كل الكلام يتلخص فيك ......أنت !!

أنت الغباء والدهاء نفسه........
أنت الملك وأنت العبد الفقير.........
أنت وحدك من سيقرر المصير .........

Thursday, October 27, 2011

أنوبيس........ يتحدث!


حوار مع أنوبيس ....

أنا: أأنت حاكم على مملكة؟

أنوبيس:أنا أنوبيس الخالد حاكم مملكة الموتى

أنا:ولكنك تحكم على لاشئ فهل للموتى وجود ؟!

أنوبيس:لاشئ! أنا أحكم أعظم الممالك في العالمين , فا مملكتي تزداد لا تقل ,محصنة من مرض وجوع ولا حديث حول الماء فيها.

أنا: إذاً انت تحكم أجساد ميتة ....لا تتحرك!

أنوبيس :أنت اصغر من أن تفهم,انا أمتلك في راحتي أرواح لا تحصيها ارواح

أنا :عن أي أرواح تتحدث؟

أنوبيس:أرواح لاتفنى..منها العظيم ومنها الحقير.. أنا أمتلك الجميع بأمر من الأعظم.. في راحتي الذي كان حقيراً والذي كان يأمر ف يطاع والذي كان يشطر الأجساد ويتمتع بها ..ومن كان عبداً ومن إختار لنفسه أن يعيش حراً !

أنا :إذا فأنت تمتلك القوة.

أنوبيس:قوة لا تمتلك خيالً خصباً يكفي لإدراكها.

أنا : إذا لماذ ترضى ان تكون مأموراً بدلاً من أن تأمر.

أنوبيس : وضح اكثر...

أنا :أقتل الأعظم وخذ مكانه

أنوبيس: هل جننت !!! أصمت وإلا قبضت روحك ,إنه الأعظم .

أنا : أنت تكذب

أنوبيس : ولماذا أخاف ؟؟ومن من ؟؟..منك أنت !!

أنا: أنت تدعي القوة لكنك مجرد ألة في يديه , انا لا أمانع ان تقبض روحي ..هيا أنتزعها !

أنوبيس:انتم أيها المخلوقات البغيضه!! لا تعوا ما تتفوهون به ...

أنا : جبان

أنوبيس: حالم

أنا: لكن لست جباناً

أنوبيس: ألم أقل حالم, وهل تتوقع أنك تستطيع أن تعيش من دون خوف .... أنت جبان وأنا .

أنا: لست جباناً تكلم عن نفسك يا ... قابض الأرواح(ساخراً)

أنوبيس : أنت تريد الحرية ,ال (لا خوف) لأن الخوف يغمر عقلك

أنا :لاشأن لك بعقلي ..(أسير مبتعداً عنه فالحديث لم يعد يروقوني ...يتحول هو مبتعدا من دون أدنى تعبير على وجهه ويبحث عن الأرواح المنتظره)

No comments:

Post a Comment